الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأسعار مخفضة.. جهازا 6 أكتوبر والشيخ زايد يفتتحان معرض أهلًا رمضان

معرض أهلا رمضان في
اقتصاد
معرض أهلا رمضان في 6 أكتوبر
الجمعة 08/مارس/2024 - 11:45 ص

افتتح جهازا الشيخ زايد و6 أكتوبر معارض أهلا رمضان لتوفير احتياجات السكان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وافتتح المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، وهالة غريب، وكيل وزارة التموين بالجيزة معرض أهلًا رمضان، والذي يقام في مركز خدمات الحي الأول بساحة انتظار كلية الهندسة على مساحة 1000 م2 لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والخضراوات بأسعار مخفضة بمدينة الشيخ زايد.

وأوضح المهندس أحمد عبد الرازق، أن المعرض يقيمه الجهاز بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة، ومديرية التموين؛ لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

توفير السلع بأسعار مخفضة

وأكد رئيس الجهاز أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي يتم افتتاحها، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن المعرض يضم 52 باكية لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25%، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة، والتي عرضت السلع الأساسية من (الأرز والزيوت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

واستمع رئيس الجهاز داخل المعرض إلى آراء المواطنين المترددين عليه، للتأكد من مدى رضاهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة، وجميع السلع الغذائية تحت إشراف الإدارة البيطرية بالشيخ زايد ومديرية التموين، للرقابة على اللحوم والدواجن وضبط الأسعار.

كما افتتح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، معرض أهلا رمضان بالحي الحادي عشر؛ لتوفير السلع الغذائية للسكان ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقال المهندس عادل النجار، إن معرض أهلا رمضان هذا العام مقام على مساحة 1100 متر مربع بتقاطع الشارع الفاصل بين الحي الحادي عشر والحي الثاني عشر محور جمال عبد الناصر، ويوجد نحو 43 عارضا تتنوع معروضاتهم ما بين لحوم، أسماك، مواد غذائية، أسر منتجة، فراخ، ياميش والعطارة، حيث إن المعرض مفتوح طوال أيام الأسبوع، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثامنة مساء.

تابع مواقعنا