الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوزه بالأوسكار لأول مرة.. روبيرت داوني جونيور: أشكر طفولتي السيئة وزوجتي

روبرت داوني جونيور
فن
روبرت داوني جونيور
الإثنين 11/مارس/2024 - 04:14 ص

حصل الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور، على جائزة الأوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في فيلم Oppenheimer، وذلك لأول مرة بمسيرته الفنية.

وقال روبرت داوني جونيور، في كلمته على مسرح الأوسكار 2024: أود أن أشكر طفولتي السيئة والأكاديمية بهذا الترتيب، وزوجتي سوزانا. عثرت علي كحيوان لاجئ وأعادتني للحياة.

فيلم Oppenheimer

فيلم Oppenheimer، مرشح لـ 13 جائزة أوسكار 2024، وهم: أفضل فيلم في العام، أفضل مخرج، أفضل ممثلة في دور مساعد، أفضل ممثل في دور رئيسي، أفضل موسيقى تصويرية.

وحصل فيلم  Oppenheimer على جائزة الـ أوسكار لأفضل تحرير، وأفضل مونتاج، أفضل تصوير سينمائي.

 

تدور أحداث فيلم Oppenheimer حول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، والعمل من إخراج وتأليف كريستوفر نولان ومن بطولة كيليان ميرفي ومات دامون وإيميلي بلانت وفلورنس بيو ورامي مالك وجاري أولدمان وجاك كوايد.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

 

وحضر عدد كبير من النجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية في نسخته الـ 96 ومنهم إيما ستون، أنيا تايلور، دانيال بروكس، ويليم دافو، هيلي ستاينفيلد، يوو تيو، ساندرا هولر، إميلي بلانت، بيكي جي، كيرستن دونست وجيسي بليمونز، نيكولاس كيج، أمريكا فيرارا، بيلي إيليش، فانيسا هادجنز، رامي يوسف، دوين جونسون الشهير بـ ذا روك، زوتشيتل غوميز، رايان غوسلينغ، برادلي كوبر، سينثيا إيريفو، كيليان مورفي وغيرهم.

تابع مواقعنا