الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة المنوفية: خصم ومجازاة ببعض أقسام مستشفى بركة السبع

جولة وكيل وزارة الصحة
محافظات
جولة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
الأحد 17/مارس/2024 - 08:53 ص

تفقدت رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، مستشفى بركة السبع المركزي، واتخذت بعض الإجراءات العقابية على بعض الأقسام وشركة الأمن، كما قررت مكافأة العاملين بقسم العناية المركزة.

 

وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة، قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بالمرور على مستشفي بركة السبع حرصًا على متابعة كل ما يخص الصحة بالمنوفية.

 

حيث تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وعناية القلب والعناية المتوسطة، واطمأنت على حالة المرضى الذين أشادوا بالمعاملة المتميزة بقسم العناية المركزة وتحدثت مع بعض المواطنين للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة، وتم متابعة النواقص من المستلزمات الطبية وحل أي معوقات.

 

جولة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على مستشفى بركة السبع

 

وتأكدت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية من تواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين في المستشفى، وتبين من متابعة فريق الإشراف وجود بعض القصور وتدني مستوى الخدمات ببعض الأقسام لذا وجهت بخصم 25 % من حافز تقييم الأداء للمقصرين وكذلك تم خصم المستحقات لشركة الأمن والنظافة نظرًا لوجود تقصير فى الأداء.                                    

واستمرارا لتفقد المنشآت الصحية ببركة السبع قامت سيادتها بتفقد وحدة كفر هلال الصحية، وتأكدت من تقديم خدمات المبادرات الرئاسية، والتطعيمات الروتينية وتواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين.

 

كان ذلك بحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، والدكتورة جمالات الفقي مدير عام إدارة الأسنان، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة إيمان زهران مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، والدكتور محمد القرشي مدير المستشفى، والدكتور طاهر مرسي مدير إدارة بركة السبع، وذلك في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها ومتابعة تطبيق اللائحة الجديدة والوقوف على مدي الأنضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

تابع مواقعنا