الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف: الفن أبو الحلال.. وحنان ترك خسارة في الاعتزال

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مارس/2024 - 07:40 م

أكد المخرج خالد يوسف، أن الفن حلال وليس حراما، قائلًا: الفن أبو الحلال مش حلال بس، موجهًا سؤال للفنانة حنان ترك عن أسباب اعتزالها مجال الفن.

وأضاف خالد يوسف في تصريحات تلفزيونية له: حنان ترك موهبة كبيرة وخسارة في الاعتزال، حنان عشرة عمر معايا ولم أكن في يوم مساندا وداعما لفكرة اعتزالها.

خالد يوسف يرفض حرمانية الفن: دا أبو الحلال

وأوضح خالد يوسف، أنه كانت هناك مناقشات دارت بينهما بشأن عودتها للفن مرة أخرى، مؤكدًا أن: الفنانة حنان ترك سعيدة بالاعتزال وهو رأيها الشخصي ومبسوطة به، وهذا الاختلاف سبب وجودنا في الحياة.

وفي سياق آخر، أكد المخرج خالد يوسف، أن المخرج هو صاحب الفيلم وليس الفنان، والحالة الفنية في أي مكان في العالم هو أن المخرج صاحب الفيلم، وهو الذي يمتلك رؤية للفيلم.

تصريحات المخرج خالد يوسف عن اعتزال حنان ترك 

وأشار خالد يوسف إلى أن الفن السينمائي هو الفن الجامع، والجميع يعمل في السينما تحت رؤية المخرج، بداية من الموسيقى والإضاءة والتمثيل، قائلا: أي أبجديات للسينما المخرج هو صاحب الفيلم.

وأوضح خالد يوسف، أنه مهما كان الفيلم يمتلك نجوما من الفنانين، إلا أن المخرج هو نجم أي عمل وصاحبه، مشددًا على أن الفنان هو نجم العمل ووجوده ضروري، موضحًا أن مشاركة فنان صاحب جماهيرية كبيرة يضيف له الكثير من النجاح.

تابع مواقعنا