الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربت بناتها بـ500 جنيه.. الأم المثالية بأسوان: بناتي قدمن أوراق ترشحي ولم أتخيل المكسب

الأم المثالية بأسوان
محافظات
الأم المثالية بأسوان
الإثنين 18/مارس/2024 - 01:15 م

حصلت هدى أحمد عبدالله أحمد، على الأم المثالية لعام 2024 بمحافظة أسوان، وذلك ليتم تكريمها خلال احتفالية الأمهات المثالية بجميع المحافظات. 

وقالت الأم المثالية بمحافظة أسوان، إن لديها 3 بنات هن كل حياتها بعد وفاة زوجها منذ 19 عام، لافتة إلى أنها تفرغت على تربية بناتها وهن سمر وسها وسهيلة، وأنه حين وفاة زوجها كان عمرها 32 عاما. 

وأضافت لـ القاهرة 24، أن بناتها حاليا تخرجن، حيث سمر تخرجت من كلية تجارة وتعمل فى أحد البنوك، وابنتها الثانية سها خريجة كلية علوم وتعمل بنظام الحصة، وابنتها الثالثة سهيلة وهي في السنة الأخيرة في كلية هندسة. 

الأم المثالية بمحافظة أسوان

وأوضحت، أن بناتها هن من قدمن لها في مسابقة الأم المثالية وهي لم تعلم بأنهن قدمن أوراقها إلا منذ أيام قليلة، لكنها لم تتخيل أنها سوف تفوز بـ الأم المثالية بمحافظة أسوان.

وقال: “الحمد لله ربنا عوضني حسيت إن كل اللي عملته السنين اللي فاتت عوضني بفوزي دلوقتي، أنا كنت مريت بظروف صعبة جدا مكنتش متوقعة المفاجأة دي، فرحت إن أولادي قدروا تعبي، شعور ميتوصفش بصراحة”.

وأشارت إلى أنه بعد وفاة زوجها وهى سيدة لا تعمل اعتمدت على المعاش الذي تحصلت عليه بعد وفاة زوجها وكان حينها 500 جنيه لكنها نجحت في تربية بناتها من المعاش، موضحة أنها عملت بعد ذلك في حضانة لتساعد في تربية بناتها وأن عمرهم حين وفاة والدهم سمر كان عمرها حينها 9 سنوات، وسها 6 سنوات، وسهيلة 3 سنوات. 

واختتمت أن وفاة زوجها جاءت بعد صراعه مع مرض الكبد، ليتوفى في عمر 40 عاما.  

تابع مواقعنا