الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقّط البنطلون في العربية.. كواليس القبض على سائق بـ ديدي لاتهامه بالتحرش بفتاة في نهار رمضان بأكتوبر

سائق ديدي - تعبيرية
حوادث
سائق ديدي - تعبيرية
الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:40 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق في شركة ديدي، لاتهامه بالتحرش بفتاة تدعى يارا تدرس بكلية طب أسنان، أثناء رحلة توصيلها من الجامعة إلى منزلها بمدينة السادس من أكتوبر خلال نهار رمضان.

القبض على سائق بـ ديدي لاتهامه بالتحرش بفتاة في نهار رمضان بأكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من طالبة تدعى يارا تتهم سائق خدمة التوصيل ديدي ، بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها، حيث سقّط بنطاله أثناء قيادة السيارة.

وعلى الفور تم رصد السائق وتحريك قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة، وألقت القبض على السائق وبسؤاله عن البلاغ المحرر ضده، أنكر التهم الموجهة إليه قائلا: البنطلون نزل غصب عني أنا وماشي في الطريق دي زي بنتي.

وفي وقت سابق ألقت مباحث القاهرة بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع، بطريق السويس، ما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي وكسور، ونقلها للمستشفى فاقدة للوعي قبل وفاتها لاحقا.

محاولة اختطاف فتاة من سائق أوبر

كان القاهرة 24 نشر تفاصيل الواقعة بعد التواصل مع مديحة الشماع، إحدى أفراد أسرة حبيبة الشماع المجني عليها.

وقالت إن حبيبة كانت تستقل سيارة أوبر بمنطقة التجمع الأول، في طريقها للتجمع الخامس للقاء أصدقائها، لتتفاجأ بتصرفات غريبة من سائق سيارة أوبر، الذي بدأ بتعلية صوت الأغاني بشدة والقيادة بسرعة.

وأضافت أن حبيبة الشماع تواصلت مع والدتها، لكن لم تسمع شكواها من صوت الأغاني، لكن كان يبدو أنها في مأزق، وانقطع الاتصال بينهما، ولم تتمكن من التواصل معها حتى أصيبت.

تابع مواقعنا