الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس: الأهلي بوابة التتويج بلقب الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/مارس/2019 - 05:43 م

عقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران بعد عوده  الفريق للتدريبات عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد  مباراة المقاولون.

وحرص جروس على إيصال رسالة للاعبين بإغلاق ملف المباراه السابقه  مؤكدا لهم أن لقاء الأهلي هى محطة للوصول في النهاية إلى لقب الدوري وأن الفوز هو الهدف الذي يسعي إليه وعليهم التفكير في الثلاث نقاط  فقط وعدم التفكير في أي أمور أخري تضعهم تحت أي ضغوط.

فيما حصل عبدالله جمعة ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني بعدم المشاركة في مران اليوم المقام على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطلب اللاعب الغياب عن المران بسبب بعض الظروف الخاصة به، ووافق المدير الفني على طلب اللاعب وغادر بعدها مقر النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الأسبوع رقم ١٧ من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 /2019.

وفي نفس السياق، حصل حمدي النقاز على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم  وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب تدريبات بدنية في الجيم بعد إصابته الأخيرة بشد خفيف في العضلة الأمامية أمام المقاولون.

وحرص كريستيان جروس على الاطمئنان على حالة اللاعب من أسامة محمد طبيب الفريق  وفضل  المدرب السويسري منحه راحة من التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

تابع مواقعنا