الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات لعام 2024 | صور

 السيسي يكرم الأمهات
أخبار
السيسي يكرم الأمهات المثاليات لعام 2024
الخميس 21/مارس/2024 - 01:33 م

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الأمهات المثاليات لعام 2024، ومنحهن وسام الكمال من الطبقة الثانية ضمن احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2022، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس. 

أسماء الفائزات في مسابقة الأم المثالية 2024


جاءت في المركز الأول على مستوى الجمهورية السيدة أنيسة فريد منصور متولي من محافظة الدقهلية، وفازت السيدة وفاء أحمد محمد علي من محافظة كفر الشيخ في المركز الثاني، وجاءت السيدة تيسير محمود دهيم محمد من محافظة مطروح في المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وعن أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة جاءت كالتالي: السيدة أميمة طلعت على السيسي الأولى على محافظة المنوفية، والسيدة إلهام عبد الحميد عبد الحميد الأولى على محافظة الغربية، والسيدة نجلاء مستجير أحمد الأولى على محافظة بورسعيد، والسيدة نجاح محمود صابر الأولى على محافظة الجيزة، والسيدة عبير عباس محمد محمود الأولى على محافظة الإسماعيلية، والسيدة عرب حسن على عاشور الأولى على محافظة البحيرة، والسيدة فاطمة جابر بدوي حسين الأولى على محافظة بني سويف. 

وجاءت السيدة فاطمة السيد منصور محمد الأولى على محافظة السويس، والسيدة أم هاشم إبراهيم عبد الكريم الأولى على محافظة الوادي الجديد، والسيدة صباح صالح سليمان حسن الأولى على محافظة شمال سيناء، والسيدة عزة مجاهد السيد فريخة الأولى على محافظة دمياط، والسيدة جده صادق إبراهيم سيد أحمد الأولى على محافظة المنيا، والسيدة مرثا إبراهيم عوض جرجس الأولى على محافظة الأقصر، والسيدة عايدة سعيد أبادير روفائيل الأولى على محافظة القاهرة، والسيدة ابتسام حمدي أحمد عبد العزيز الأولى على محافظة البحر الأحمر، والسيدة مسعدة محمد محمد هنيدي الأولى على محافظة الإسكندرية، والسيدة منى محمد على خليفة الأولى على محافظة أسيوط، والسيدة زينب عبد القادر عبد العال الأولى على محافظة الفيوم. 

كما جاءت السيدة روجينا فوزي بهادر نور الأولي على محافظة سوهاج، والسيدة مريم وهيب يعقوب عطاالله الأولي على محافظة قنا، والسيدة وهيبة أحمد حليم عبد اللطيف الأولى على محافظة جنوب سيناء، والسيدة عزة عبد الفتاح عبد الستار سلامة الأولى على محافظة الشرقية، والسيدة وفاء عواد عبد العزيز حمزة الأولى على محافظة القليوبية، والسيدة هدى أحمد عبدالله أحمد الأولى على محافظة أسوان.

الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات
الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات
الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات
الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات
الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات
الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات

كما أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي الأم المثالية لابن من ذوي الإعاقة على مستوى الجمهورية عن عام 2024، وهي السيدة شهيرة راضي محمد عمر من محافظة مطروح، أما الأم المثالية على مستوى الجمهورية لعام 2024 من ذوي الهمم فهي السيدة شادية عبد الحكيم يوسف من محافظة الغربية، أما فيما يتعلق بالأم البديلة، فجاءت السيدة فرح حسين عبد القادر عمر من محافظة الجيزة الأولى على مستوى الجمهورية.

أما فيما يتعلق بالأم التي لديها أحد المشروعات الصغيرة في إطار سياسة الوزارة للتشجيع على التمكين الاقتصادي ومن قرى حياة كريمة، فقد جاءت السيدة كوثر محمود إبراهيم من محافظة أسيوط الأولى على مستوى الجمهورية.

وجاءت الأم صباح دياب سيد أحمد أمًا مثالية لشهيد من القوات المسلحة، والأم هدى عبد الحميد حسنين أمًا مثالية لشهيد من الشرطة.

تابع مواقعنا