الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يوجه في عيد الأم بمراجعة وتطبيق المساواة بين الجنسين في الخدمات المصرفية

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس 21/مارس/2024 - 02:05 م

وجه الرئيس عبد الفتاح  السيسي رئيس الجمهورية، في يوم عيد الأم، بمراجعة وتطبيق المساواة بين الجنسين في الخدمات المصرفية دون تفريق. 

جاء ذلك خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024. 

وهنأ الرئيس السيسي، شعب مصر بمناسبة رمضان والصوم الكبير، قائلا: نحن نحتفي اليوم بسيدات مصر العظيمات وتحية تقدير لكل سيدة، تظل المرأة المصرية محورًا أساسيا في أمن وسلامة المجتمع ومصدر الأمن لا ينقطع.

وتابع: عظيمات مصر لقد أكدت خلال السنوات الماضية بتقدير المرأة المصرية. 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وفي وقت سابق، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القوات المسلحة بهذه المناسبة. 

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتي ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، معربًا عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

ووجه الرئيس السيسي التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

تابع مواقعنا