الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يمازح الأمهات: متحطوش سكر كتير على الكنافة.. الدكتور مصطفى راح يجيب مليون طن

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس 21/مارس/2024 - 02:36 م

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الأمهات، قائلا: متحطوش سكر كتير على الكنافة.. الدكتور مصطفى راح يجيب مليون طن سكر.. انتو اللي فاتحين البيوت وربنا يعينكوا ويتقبل منكم. 

 احتفالية المرأة المصرية

وقال الرئيس السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية: أكدنا خلال السنوات الماضية التزامنا الأصيل بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها وحجم التحديات فهي ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية والسند والدرع الواقية أمام محاولة النيل من عزيمة الوطن.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الحكومة بعدة قرارات للعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف السيسي: وجهت الحكومة بعدة قرارات أهمها مراجعة وتطبيق أسس المساواة بين الجنسين دون تميز، كما وجهت بتشجيع الاقتصاد الرقمي باعتباره يشكل قيمة مضافة للاقتصاد ويتيح فرصة لتمكين المرأة من المشاركة الاقتصادية.

تكريم الأمهات المثاليات لعام 2024 

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أعلنت يوم الاثنين الماضي أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى محافظات الجمهورية.

أسماء الفائزات في مسابقة الأم المثالية 2024

وجاءت في المركز الأول على مستوى الجمهورية السيدة أنيسة فريد منصور متولي من محافظة الدقهلية، وفازت السيدة وفاء أحمد محمد علي من محافظة كفر الشيخ في المركز الثاني، وجاءت السيدة تيسير محمود دهيم محمد من محافظة مطروح في المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة 

كما أعلنت القباج أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة كالتالي: السيدة أميمة طلعت على السيسي الأولى على محافظة المنوفية، والسيدة إلهام عبد الحميد عبد الحميد الأولى على محافظة الغربية، والسيدة نجلاء مستجير أحمد الأولى على محافظة بورسعيد، والسيدة نجاح محمود صابر الأولى على محافظة الجيزة، والسيدة عبير عباس محمد محمود الأولى على محافظة الإسماعيلية، والسيدة عرب حسن على عاشور الأولى على محافظة البحيرة، والسيدة فاطمة جابر بدوي حسين الأولى على محافظة بني سويف.

تابع مواقعنا