الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب سيجارة وراء حريق أحد معارض أهلًا رمضان بالغربية.. والأمن يلقي القبض على صاحبها

معرض أهلًا رمضان
محافظات
معرض أهلًا رمضان
الخميس 21/مارس/2024 - 05:04 م

كشفت معاينة رجال التحقيق عن ملابسات الحريق الذي نشب في معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بقرية إبيار التابعة لدائرة المركز، وأسفر عن تفحم محتويات المعرض بأكملها وخسائر مالية تخطت 70 ألف جنيه.

تشكيل فريق بحث جنائي

تبين لفريق البحث الذي ضم المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات والنقيب أسامة المشد معاون المباحث تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية والعقيد أحمد الهرميل رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الزيات وبسيون من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والموجودة بشوارع قرية إبيار، بقيام أحد تجار الخضار والفاكهة بتدخين سيجارة بمنطقة بها عدد من الحشائش والمخلفات مجاورة لمعرض السلع الغذائية.

وألقى المتهم عقب سيجارة مشتعلة بعد انتهائه من تدخينها خشية تعرضه للإحراج لقيامه بالتدخين في نهار رمضان ورؤية المواطنين له، مما مما أدى إلى اشتعال النيران بالحشائش والمخلفات وامتدادها إلى أشجار النخيل المجاورة وإلى معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية مما أدى إلى احتراق محتوياته.

 

القبض على المتهم

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه من خلال تتبع كاميرات المراقبة، وتبين أنه يدعى ا ب 31 سنة تاجر خضراوات ويقيم بقرية قليب أبيار التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وبمواجهته أقر بذلك، وأضاف بقيامه بإلقاء عقب سيجارة دون قصد تسبب في إشعال الحريق.

تصالح 

وأمام ذلك تم استدعاء محمد العبد المشرف على معرض أهلا رمضان بقرية إبيار وتحرير محضر بالتصالح بمركز شرطة كفر الزيات، بعد قيام تاجر الخضراوات بالتعهد بتحمل تكلفة خسائر الحريق وعدم وجود نية القصد والتعمد لاشعال النيران بمعرض السلع الاستهلاكية والتي أدت لاندلاع الحريق.

تابع مواقعنا