الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. عميد معهد القلب: تحطيم غرفة القسطرة لم يكن بسبب وفاة مواطن (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 11:03 م

كشف الدكتور محمد أسامة عميد معهد القلب القومي، أن سبب وفاة المريض الذي حطمت عائلته غرفة  قسطرة القلب، لم يكن بسبب وفاة المريض وإنما كان ردة فعل فقط.

وأوضح أسامة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء DMC” والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن عائلة المتوفي طالبتنا بالجثة لدفنها: “انتو ما لكوش ذنب في وفاة ابننا”.

وأشار عميد معهد القلب القومي، أن ثمن الغرفة التي تم تحطيمها يصل لحوالي 15 مليون جنيه، موضحًا “سنقاضي العائلة المتوفي بسبب اعتدائهم على الطباء وطاقم التمريض، وإتلاف ممتلكات عامة، مؤكدًا أن مؤسسات الدولة لها قداسة.

وكان قد ذكر الدكتور محمد أسامة، أن المريض الذى توفى كان قد وصل إلى المعهد فجر اليوم الساعة 2 صباحا، بجلطة كبيرة فى القلب ولكنه وصل فى حالة متاخرة كانت قد أتلفت حوالى 40% من عضلة القلب، موضحا أن الفريق الطبى برئاسة الدكتور محمد إمام قام بالتدخل الفورى لإنقاذ المريض، بعد أن أبلغوا أهالى المريض بخطورة الحالة، وفعلا توفى المريض فى الساعة 4 فجرا، فقام أهالى المريض حوالى 100 شخص باقتحام المعهد وتكسير غرفة القسطرة والتى يصل تكلفتها إلى 8 ملايين جنيه. وقال إنه يوجد حاليا بالمعهد لجنة لحصر التلفيات من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية برئاسة الدكتور محمد صلاح رئيس الهيئة والدكتور محمد فوزى نائب رئيس الهيئة لحصر التصفيات واعتماد المبالغ التى يتطلبها المعهد لإنشاء غرفة قسطرة جديدة.
تابع مواقعنا