السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 13 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

حادث ميكروباص - ـرشيفية
حوادث
حادث ميكروباص - ـرشيفية
الإثنين 25/مارس/2024 - 11:07 م

أصيب 13 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى طريق أسيوط الغربي بنطاق مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع حادث أعلى طريق أسيوط الغربي بين جرزا وطهطا، حيث أسفر هذا الحادث عن إصابة 13 شخصا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى مقر البلاغ مدعمين بـ 8 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة والاطمئنان على حالة المصابين، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

إصابة 12 شخصا في حادث تصادم على الطريق الحر ببنها

وفي وقت سابق، أصيب 12 شخصا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي، على الطريق الحر بعد البوابات اتجاه بنها، بنطاق محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النياية التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم، إخطارا بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق الحر، اتجاه بنها بنطاق المحافظة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف وتبين 12 حالة إصابة تم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي،  فيما ينحي رجال المررو السيارات المشاركة في الحادث من على الطريق، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى على الطريق. وأوضحت التحريات الأولية، أن السبب في الحادث هو السرعة الزائدة، التي تسببت في وقوع حادث التصادم،  فيما يتم التحقيق في الواقعة وسؤال المصابين حول الحادث، وإعداد تقرير بشأن حالتهم الصحية.

تابع مواقعنا