الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس إصابة أحمد رفعت.. مصدر: أطباء الطوارئ لم يتعرفوا عليه إلا بعد وصول حسام حسن

وزير الشباب والرياضة
محافظات
وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت للاطمئنان عليه
الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 05:16 ص

لا تزال واقعة سقوط الكابتن أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن فيوتشر الرياضي، أثناء مشاركته فى مباراة الدوري الممتاز أمام نادى الاتحاد السكندري، منذ أول أيام شهر رمضان المبارك، تخفي وراءها الكثير من علامات الاستفهام.. خاصة بعد أن تحسنت حالته، وجرى نقله من المستشفى التي كان يرقد فيها بالإسكندرية إلى إحدى المستشفيات الخاصة في القاهرة.

 

سقوط أحمد رفعت 

 

وكشف الفريق الطبي المعالج بالمستشفى التي كان يرقد فيه، أنه وقت وصول الكابتن أحمد رفعت، بسيارة إسعاف إلى المستشفى للعلاج لم يتنبه أي شخص من الأطقم الطبية أو الأجهزة المعاونة أنه لاعب كرة قدم معروف ويلعب بأحد أندية الدوري المصري الممتاز. 

وقال الدكتور فؤاد الرجال، المدير المناوب بالمستشفى، إننا نتعامل مع جميع الحالات المرضية التي تصل المستشفى على حد سواء ببذل أقصى مجهود، مشيرًا إلى أنه فور وصول الكابتن أحمد رفعت لم يلتفت أي من الفرق الطبية في الطوارئ أن الحالة التي وصلت معروفة ولها جماهير.

 

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بدأنا نلاحظ توافد أعداد كبيرة وجماهير خارج المستشفى، إلا أنه بوصول الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بدأت جميع الأطقم الطبية تتيقن إلى أن المصاب من لاعبي كرة القدم المعروفين، مما زاد حجم الضغوط إلا أن ذلك لم يكن له تأثير في التعامل مع المصاب، لأن الفرق الطبية تعاملت مع مصاب مريض في المقام الأول، وبذل الجميع مجهودا كبيرا حتى استقرت حالته الصحية، وغادر المستشفى متمنيًا له دوام الصحة والعافية. 

 

وأشار الدكتور فؤاد إلى أن طبيعة عمل الأطقم الطبية في المجالات الطبية يصعب من عملية متابعة الأحداث الرياضية والفنية والرياضيين والفنانين باستثناء المشاهير منهم بصورة كبيرة، وهو ما جعل أطقم الطوارئ لم تتعرف على هوية اللاعب قبل مروره أكثر من 30 دقيقة، بوصول الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم. 

 

تابع مواقعنا