الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ديلر ضُبط بحوزته مخدرات بـ 2 مليون جنيه في مطروح

المواد المخدرة
حوادث
المواد المخدرة
الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 10:16 م

قررت جهات التحقيق، حبس أحد العناصر الإجرامية بمطروح  4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، حيث تقدر قيمتها المالية بأكثر من 2 مليون جنيه.

حبس تاجر مخدرات بمطروح 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عنصر إجرامي بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالأقراص المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 21 ألف قرص مخدر لعقار تامول، وهذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من 2 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس عامل وجزار تخصص نشاطهما في النصب على المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعثر بحوزتهما على قطع يشتبه في أثريتها بالجيزة.

حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بالجيزة

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام عامل، جزار- مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة، وبحيازتهما قطع يشتبه في أثريتها داخل مسكن العامل بالنصب على المواطنين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما داخل المسكن المشار إليه وعثر بداخل مخزن كائن بالطابق الأرضي على 319 تمثالا مختلفة الأحجام والأشكال يشتبه في أثريتها، و3 قطع جيرية، بمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب على المواطنين، من خلال بيع قطع أثرية مُقلدة باستخدام المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا