الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظروف غامضة.. وفاة معد بدني تونسي لفريق الجيش الرواندي

عادل الزرن معد فريق
رياضة
عادل الزرن معد فريق الجيش الرواندي
الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:47 ص

أعلن نادي الجيش الرواندي مساء الثلاثاء، وفاة عادل الزرن المعد البدني التونسي الخاص بالفريق في منزله بالعاصمة الرواندية كيجالي.

وفاة معد بدني تونسي في فريق الجيش الرواندي 

وأفاد نادي الجيش الرواندي أن ظروف الوفاة الخاصة بعادل الزرن المعد البدني التونسي في الفريق، لا تزال غامضة حتى تلك اللحظة.

وأكد الفريق الرواندي في بيانه، أنه من المقرر البحث عن جميع الملابسات وأسباب وفاة المعد البدني التونسي.

وزعمت تقارير صحفية، أن عادل الزرن كان موجودًا في تدريبات فريق الجيش الرواندي الأخيرة، حيث أكدت المصادر الخاصة بتلك التقارير أن المعد البدني التونسي لم يظهر عليه أي شيء غريب في تدريبات الفريق، حيث مارس المعد عمله بشكل طبيعي.

والجدير بالذكر أن المفقود كان متواجدًا أيضًا في المواجهة الأخيرة التي جمعت الجيش أمام نظيره وموهازي يونايتد، وانتهت بنتيجة 1-1، ضمن إطار منافسات الدوري المحلي.

نادي سيمبا التنزاني ينعى عادل الزرن

ونعى نادي سيمبا التنزاني المعد البدني التونسي عادل الزرن، التي وافته المنية في ظروف غامضة داخل منزله في رواندا.

ونشر الفريق التنزاني بيانًا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: تلقينا بكل أسى خبر وفاة عادل الزرن، هذا الشخص المهذب والودود تجاه كل اللاعبين وقد خلّف لدينا ذكرى طيبة إذ شهد له الكل بالكفاءة وطيبة المعاشرة.

وأضاف النادي في بيانه: في هذا المصاب نتقدم بأحر عبارات التعازي إلى عائلته ونادي الجيش الرواندي وكل المنتمين إلى عالم كرة القدم، وليرقد بسلام في مثواه الأخير. 

تابع مواقعنا