الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهات التحقيق تقرر حبس المتسبب في وفاة 3 طلاب وسيدة ببورسعيد

المتهم بدهس طلاب
محافظات
المتهم بدهس طلاب الجامعة والسيدة ببورسعيد
الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:18 م

قررت جهات التحقيق بـ محافظة بورسعيد حبس المتهم والمتسبب في وفاة 3 طلاب جامعيين وسيدة 4 أيام علي ذمة التحقيق، على أن يعرض غدا على قاضي التجديد، وذلك بعد ورود نتيجة تحليل المخدرات.


حبس المتسبب في وفاة 3 طلاب وسيدة ببورسعيد


وكشف عبد الله البلتاجي محامي الضحايا، أن المتهم المتسبب في الحادث تبين عدم تعاطيه للمخدرات، وجاءت نتيجة التحليل سلبية من أي مواد مخدرة، وذلك بعد أن تم اجرائها في إحدى المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.


وأشار البلتاجي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن التحقيقات أثبتت أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة 150 كيلو في الساعة، وصدم الـ 3 شباب والسيدة علي سرعة 50 كيلو، مما تسبب في مصرعهم جميعا، نتيجة قيادته للسيارة برعونة.


يذكر أن الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد قد خرجوا في جنازات مهيبة فجر اليوم وعقب صلاة الظهر لتشييع جثمان ضحايا الحادث، في جنازات حضرها الآلاف من طلاب الجامعة، وسادت حالة حزن شديدة بها، وانهار الشباب والأسر بالبكاء ووقعت حالات اغماء، وأصيب عددا من أهالي الضحايا بأزمات صحية نقلوا علي اثرها للمستشفيات.

وقد حملت القضية رقم 2544، وراح ضحيتها كل من: محمد عبد الله الشامي، ومحمد خميس، وعمر شريف، والسيدة رضا السيد البدوي وتبلغ من العمر 50 عاما.
 

تابع مواقعنا