الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة انجلترا والجبل الاسود اليوم الاثنين التصفيات المؤهلة ليورو 2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/مارس/2019 - 05:48 م

بث مباشر لمباراة إنجلترا والجبل الأسود اليوم الإثنين 25-3-2019، تشاهدون مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن.

وتقام مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت الرباط والتوقيت العالمي جرينتش GMT)، بث مباشر لمباراة England في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة سلطنة عمان عبر قنوات beIN SPORTS HD5 والتي أعلنت إذاعة مباراة England جودة ممتازة بث الاسطورة، في ظل وجود استوديو تحليلي بصوت المعلق المصري علي محمد علي والتي تبث عبر تردد 12475 تردد الموجة 8PSK تصحيح الخطأ 2/3 إشارة إرسال البث DVB-S2 معدل الترميز 27500 الاستقطاب V رأسي.

بث مباشر مباراة انجلترا والجبل الاسود اليوم الاثنين التصفيات المؤهلة ليورو 2020

منتخب إنجلترا يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الكاسح على التشيك في الجولة الأولى بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين الجمعة الماضي على استاد ويمبلي، ويتطلع المنتخب الإنجليزي في مواصلة نتائجه المزهلة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة تصدر ترتيب المجموعة الأولى، ويغيب عن المنتخب الإنجليزي في لقاء اليوم جون ستونز وفابيان ديلف وروبين لوفتوس تشيك ولوك شاو بسبب الإصابة التي تسببت في ابتعاد الرباعي عن صفوف منتخب الأسود الثلاثة.

تشكيل إنجلترا المتوقع ضد الجبل الأسود

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، خط الدفاع: بن تشيلويل – جو جوميز – هاري ماجواير – أليكساندرآرنولد، خط الوسط: ديلي آلي – إيرك داير – روس باركلي، خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – هاري كين – ماركوس راشفورد.

بث مباشر انجلترا والجبل الاسود

وعلى الجانب الأخر يدخل منتخب الجبل الأسود لقاء اليوم بمعنويات سيئة بعدما تعثر أمام منتخب بلغاريا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة الماضي في الجولة الأولى من التصفيات، ويتطلع منتخب الجبل الأسود لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإنجليزي في المباراة الثانية له في مشواره في التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″، والتي ستقام في 13 دولة مختلفة احتفالًا بمرور 60 عاماً على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

التشكيل المتوقع للجبل الأسود أمام إنجلترا

حراسة المرمى: دانيل بيتكوفيتش، خط الدفاع: فيليب ستويوكوفيتش – سيميتش – جاركو توماشيفيتش – آدم ماروتيتش، خط الوسط: ماركو فيشوفيتش – نيكولا فوكيفيتش – ماركو إيفانيتش – ماركو يانكوفيتش، خط الهجوم: ستيفان موجوشا – فاتوس بشيراي.

 

تابع مواقعنا