الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل إمبراطور الذهب بالجمالية روماني عيسى

إمبراطور الذهب
حوادث
إمبراطور الذهب
الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:10 م

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل روماني عيسى المعروف إعلاميا بـ إمبراطور الذهب على ذمة التحقيقات في قضية الذهب الكبرى.

إخلاء سبيل روماني عيسى إمبراطور الذهب

وكان القاهرة 24 حصل على صور روماني عيسى، إمبراطور الذهب، وهو رجل أعمال شهير في مجال الذهب ويمتلك محلات صاغة بمنطقة الجمالية، فقد عثر بحوزته على عشرات الكيلو جرامات من الذهب غير المدمغ، كما يعد أحد أكبر التجار في السوق، وأحد الشركاء في مناجم الذهب.

قضية إمبراطور الذهب

وكان خبر القبض على إمبراطور الذهب أثار اهتمام الرأي العام، بعد انفراد القاهرة 24 بنشر الخبر وتفاصيل سقوطه في منطقة الجمالية، إذ تصدر محركات البحث، خصوصا بالتزامن مع الأزمات الكبيرة والقفزات التي تشهدها سوق الذهب.

قضية الذهب الكبرى

وقالت مصادر لـ القاهرة 24، إن روماني عيسى متهم بارتكاب عمليات تهريب للذهب خلال الفترة الأخيرة لصالحه، ويعد من ضمن أكبر تجار الصاغة بالجمالية، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى حقيقة التهم الموجهة له خاصة بعد عملية القبض عليه، إذ يخضع لتحقيقات موسعة فيما يتعلق بعمليات تهريب وربما مسؤوليته حول إحداث أزمات في سوق الذهب.

وتابعت التحريات أن وجد بحوزة إمبراطور الذهب كمية كبيرة من الذهب بلغت نحو 160 كيلو جراما من الذهب غير المدموغ بفواتير خاصة لضريبة الذهب، مما يؤثر على أسعار الذهب في السوق المصري.

تابع مواقعنا