السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمزة نمرة مشيدًا بصناع عمل أغنية “سلام”: توليفة متميزة (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 06:23 م

عبر الفنان حمزة نمرة عن سعادته بـ أغنية “سلام”، التي قدمت ضمن أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، وذلك في الحلقة الـ 115.

وكتب نمرة تدوينة، على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، أشاد بالمجهود الرائع الذي بذله كلا من، الشاعر نادر عبدالله، والملحن خالد عز، فقال:” نادر عبدالله شاعر شاطر، وخالد عز ملحن شاطر، توليفة متميزة، أنا بحب الناس اللي بتتعب على شغلها”.

أغنية “سلام”من غناء الملحن خالد عز، وتصدرت قائمة الأكثر بحثاً على جوجل في مصر، منذ عرضها داخل أحداث المسلسل. وكلمات الأغنية تقول :” سلام وأنا همشي من سكات.. وبودع أملي فيك يا حلم بسرعة فات.. لما اتعشمت بيك، جاية بسلم عليك.. ودعني بـ اهتمام سلام أنا تقريبًا مشيت.. اشوف وشك بخير، أنا تقريبًا نسيت.. ومفارقك من كتير، بعد لقانا الأخير.. مش بستطعم كلام”.

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يوضح سبب تحول العلاقة بين طارق وزينة

وقد شهدت الحلقة الـ115 من أبو العروسة، أحداثاً غير متوقعة، أبرزهم تغير العلاقة ما بين زينة وطارق، وهو ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة، كما يتناول العلاقة بين الأباء والأمهات داخل الأسر البسيطة، ، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثاني من بطولة، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

تابع مواقعنا