الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر: عالمنا في احتياج شديد للعودة إلى القرآن

الدكتور أحمد الطيب
أخبار
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
السبت 06/أبريل/2024 - 10:46 ص

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد أصبح واضحًا أن عالمنا قد فقد القيادة الرشيدة وفي احتياج شديد للعودة إلى القرآن.

شيخ الأزهر: قد أصبح واضحًا أن عالمنا قد فقد القيادة الرشيدة وفي احتياج شديد للعودة إلى القرآن

وأضاف شيخ الأزهر خلال كلمته باحتفالية ليلة القدر: عالمنا المعاصر فقد القيادة الحكيمة وراح يقبض قبض عشواء بلا عقل وبلا قانون دولي، ويندفع بلا كوابح نحو هاوية، لا يعرف لها التاريخ من قبل، وبعد عقود من الحوار الحضاري بين الشعوب.

فيما، وجه الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعوب العربية والإسلامية، احتفالا بـ ليلة القدر.

وأوضح الدكتور أحمد الطيب، خلال كلمته باحتفالية وزارة الأوقاف بـ ليلة القدر، أن عالمنا المعاصر فقد القيادة الحكيمة وراح يقبض قبض عشواء بلا عقل وبلا قانون دولي، ويندفع بلا كوابح نحو هاوية، لا يعرف لها التاريخ من قبل، وبعد عقود من الحوار الحضاري بين الشعوب.

وأضاف استبدلنا بها على نحو متسارع علاقات الصدام والصراع، وسرعان ما تحول إلى علاقات صراح مسلح تطور إلى صورة بالغة الغرابة والشذوذ في تاريخ الصراح المسلح أبطالها قادة عسكريون من أصحاب القلوب الغليظة، يقودون جيشا مدجج بأحدث الأسلحة يواجهون به شعب مدني أعزل لا يدري ما القتل ولا القتال.

تابع مواقعنا