الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم على القنوات الناقلة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

 بث مباشر مباراة
رياضة
بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم على القنوات الناقلة
الإثنين 08/أبريل/2024 - 08:29 م

تترقب الجماهير العربية، مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، باعتبار أن ديربي الرياض، واحدًا من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم موسميًا، ولكن هذه المرة يتقابل فريقي الهلال والنصر خارج حدود المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما استقر منظمو البطولة على إقامتها بدولة الإمارات العربية الشقيقة؛ لهذا يتم البحث الآن عن مباراة الهلال ضد النصر مباشر اليوم.

ويرصد موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة النصر والهلال مباشر اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، والقنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة الهلال ضد النصر اليوم في السوبر السعودي.

بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم على القنوات الناقلة في كأس السوبر السعودي

سيتاح بث مباشر مباراة النصر ضد الهلال اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على قناتين فقط داخل حدود الوطن العربي، وهما قناتي الرياضية السعودية SSC، وأبوظبي الرياضية 1، باعتبار أنهما القنوات الناقلة لهذا اللقاء، حيث الأولى هي التي تنقل كافة المنافسات التي تُنظم بالمملكة.

 فيما حصلت الثانية على حق بث مباشر هذه البطولة، لكونها المنظمة لها خلال هذه النسخة؛ وبالتالي فإن مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم، ستكون عبر الترددات الموضحة فيما يلي، ولكن مع الإشارة أنها ستنقلها مجانًا للجماهير في حدود الدولتين فقط عبر شبكتها المفتوحة. 

تردد قناة SSC SD 1

تردد قناة AD SPORTS 2

القمر الصناعي: نايل سات

 التردد: 12523

 معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القمر الصناعي: نايل سات

 التردد: 12091

 معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم في السوبر السعودي 2024

موعد مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر مباشر اليوم في السوبر السعودي 2024

يأتي موعد مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، لتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتضن ستاد محمد بن زايد بأبوظبي أحداث مباراة النصر والهلال مباشر اليوم في السوبر السعودي 2024، علمًا بأن نظام هذه النسخة، يشير إلى مشاركة 4 فرق، وهم اتحاد جدة بطل الدوري، الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وفريقي النصر والوحدة وصيفي دوري روشن والكأس.

تابع مواقعنا