الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لخلافة كلوب.. تقارير: ليفربول يتفق مع أموريم على عقد لمدة 3 مواسم

روبن أموريم
رياضة
روبن أموريم
الإثنين 08/أبريل/2024 - 10:13 م

عقدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اجتماعا مع وكيل المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب فريق سبورتنج لشبونة، لقيادة الريدز اعتبارا من الموسم المقبل.

ويستعد ليفربول، للإعلان عن روبن أموريم، مديرًا فنيًا للريدز خلفًا لـ يورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري؛ لرغبته في الراحة، حسبما أشارت تقارير صحفية عالمية.

وأكدت التقارير، أن إدارة نادي ليفربول، عرضت على روبن أموريم عقدًا لمدة 3 مواسم، وتم الاتفاق تقريبًا على كافة الشروط المالية.

كما أوضحت أن المفاوضات بين ليفربول وروبن أموريم مازالت مستمرة وأنها تسير في الطريق الإيجابي بالنسبة للثنائي، ليصبح المدير الفني الحالي لسبورتنج لشبونة هو مدرب الريدز المقبل.

لشبونة لم يتلق أي اتصالات من ليفربول بشأن أموريم

في وقت سابق، كانت تقارير صحفية عالمية أشارت إلى أن لشبونة، لا يبحث في الوقت الحالي عن مدرب جديد؛ لأن ليفربول لم يتواصل مع الفريق البرتغالي بشأن روبن أموريم، وأنهم يعلمون أن المدرب مرشح وهو المفضل في الوقت الحالي لدى إدارة الريدز، ولكن لم يتم القيام بأي شيء.

واختتمت التقارير، أن ليفربول أجرى الاتصالات مع الأشخاص المقربين من روبن أموريم، وناقش وضع عقده الحالي مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأنه على علم بكل شيء يتعلق بالمدرب البرتغالي، قبل التطورات الجديدة اليوم.

تابع مواقعنا