الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكيلو بـ 120 جنيهًا.. الزراعة تطرح رنجة وفسيخ بمنافذها بتخفيضات 30% بمناسبة العيد

اسعار الفسيخ والرنجة
أخبار
اسعار الفسيخ والرنجة في وزارة الزراعة
الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 02:37 م

قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومسؤول المنافذ التابعة لوزارة الزراعة، إن الوزارة طرحت في منافذها الفسيخ والرنجة للمواطنين بأسعار تنافسية وأرخص من مثيلتها في الأسواق بحوالي 30%، بمناسبة عيد الفطر المبارك ومشاركة من الزراعة للمواطنين في المناسبات والمواسم المختلفة. 

وأوضح مستشار وزير الزراعة لـ القاهرة 24، أن سعر كيلو الرنجة في المنافذ سجل 120 جنيهًا وسعر كيلو الفسيخ بـ 260 جنيها، حيث تخطى سعر الفسيخ في الأسواق الخارجية 400 جنيهًا والرنجة حوالي 200 جنيه.   

تخفيضات كبرى في وزارة الزراعة على الفسيخ والرنجة 

ولفت مستشار وزير الزراعة إلى أن معرض خير مزارعنا لأهالينا والذي أطلقته وزارة الزراعة قبيل شهر رمضان المبارك مازال مستمرًا حتى هذه اللحظة في يومه الخمسون وهناك مطالبات باستمرار المعرض الذي وفر للمواطنين جميع السلع بتخفيضات كبرى أبرزها اللحوم والدواجن والأسماك، حيث وصلت التخفيضات لـ 50%. 

وأكد  مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومسؤول المنافذ التابعة لوزارة الزراعة، أن معرض خير مزارعنا لأهالينا استقبل أكثر من 2 مليون زائر خلال 50 يومًا، منوهًا إلى أن المعرض يبيع في اليوم الواحد حوالي 250 طن مواد غذائية كما أنه حقق رغبات المواطنين ورفع العبء عن كاهل المواطنين ونال إرضاء الملايين من المواطنين. 

تابع مواقعنا