الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 مطورين صناعيين يطلبون 3 ملايين متر أراضٍ بالمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

م. خالد عباس رئيس
اقتصاد
م. خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية
الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:57 ص

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، إن 3 مطورين صناعيين تقدموا لشركة العاصمة للحصول على أراضٍ بالمرحلة الثانية بإجمالي 3 ملايين متر مربع.

وأشار في تصريحات صحفيه، إلى أن الأنشطة المستهدفة تعتمد على إقامة مصانع متنوعة منها ملابس وصناعات خفيفة تعتمد جميعها على الطاقة النظيفة غير الملوثة للبيئة حسب الاشتراطات التي وضعتها شركة العاصمة الإدارية من قبل.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم فتح باب بيع أراضٍ استثمارية بالمراحل الجديدة من العاصمة؛ وننتظر الانتهاء من وضع المخطط العام وتقسيم الأراضي والمشروعات التى سيتم تنفيذها، لافتا إلى أن شركة العاصمة الإدارية أكبر مطور عقاري في المنطقة، وبدأت طرح تخطيط المرحلة الثانية والثالثة والرابعة من العاصمة لتوفير جميع احتياجات المستثمرين والتوسعات المرتقبة.

وكان المهندس خالد عباس، أكد فى تصريحات سابقة نشرها القاهرة 24، أن الشركة تدرس إنشاء من 3 إلى 4 آلاف وحدة سكنية بمساحات تناسب احتياجات المواطنين.

وأشار إلى أن الوحدات السكنية ستكون كمرحلة أولى لقياس مدى تقبل الوحدات من المواطنين، لافتا إلى أن تركيز شركة العاصمة الإدارية سيكون تنفيذ وحدات بمساحات صغيرة تتماشى مع الأسعار الحالية.

تابع مواقعنا