الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي قروض مش عيدية│ البلوجرز حليم وأمل يثيران الجدل بعيدية ابنتهما.. ومتابعون: أنت شغال إيه؟

البلوجرز حليم وأمل
كايرو لايت
البلوجرز حليم وأمل
الجمعة 12/أبريل/2024 - 06:21 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للـ بلوجر حليم بركات، في أول أيام عيد الفطر المبارك خلال إعطاء زوجته البلوجر أمل سمير وابنتهما إيلا عيدية العيد، والتي قُدّرت بآلاف الجنيهات، مما أثار الجدل بين المتابعين.

البلوجرز حليم وأمل في العيد

ونشر البلوجر حليم بركات فيديو عبر حسابه على منصة تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ملايين المتابعين، كان مع زوجته البلوجر أمل سمير وابنتهما إيلا، في أول أيام العيد موثقًا به لحظات احتفاله خلال مشاركة عيدية العيد مع زوجته وابنته، ولفت أنظار الجميع بـ حزم المال التي أخرجها من حقيبة صغيرة أمامهم، بعد أن زاد من حماسهم تجاه مفاجأته لهما. 

البلوجرز حليم وأمل

وظهر حليم خلال الفيديو مع زوجته، قائلًا: قولوا بسم الله كدة، كل سنة وانتي طيبة يا ماما، وكل سنة وانتي طيبة يا لولي، مُكررًا تلك الكلمات مع كل حزمة من الأموال يقوم بإخراجها من هذه الحقيبة الصغيرة. 

البلوجر أمل سمير: اللهم بارك إيه كل ده؟

وعقبت زوجته أمل في الفيديو مازحة مع ابنتها: إيه الشنطة دي ماشاء الله مبتخلصش، هاتي يا لولي هحوشهملك، اللهم بارك إيه كل ده، أنت بتتكلم بجد، مُعبرة عن اندهاشها أمام زوجها الذي أخرج حزم أموال، كي تكون عيدية العيد لها ولابنتها. 

وقال حليم في نهاية المقطع: أنا بشتغل طول السنة عشان اللحظة دي، هو أنا ليا أغلى منكم، وعقب على الفيديو كتب: لميت الجمعية ووزعت العيدية، موضحًا أن هذا المقطع للمزاح مع المتابعين، قائلًا: الفيديو للهزار مش أكتر. 

البلوجرز حليم وأمل
البلوجرز حليم وأمل

أنت شغال إيه؟

وأثار هذا الأمر الجدل على حسابه الذي يحتوى على 4 ملايين متابع، وشارك أحد رواد السوشيال ميديا منشورا يتضمن صورة حليم مع زوجته بصحبة حزم الأموال مُعلقًا: ماشاء الله هي العيدية اتلغت وبقت قروض من البنك ولا إيه؟ وعقب أحد المتابعين قائلًا: بس كدة مش صح والتباهي ده لا دخل للناس به.. ربنا يحفظكم، وآخر علق قائلًا: أنت شغال إيه، وقال غيره: حليم ابعت لأمي عيدية معلش.

عيدية 100 ألف جنيه سبحان الله

وشارك متابع آخر بـ تعليق: عمو ينفع تتباني أنا أبويا اداني 50 جنيه وقالي شبرق نفسك بيها، ومتابع آخر قال: كل ده منين.. دي عيدية ولا قرض، وآخر: أنا أقصى عيدية خدتها كانت 200 جنيه، ومتابع  شارك: ايه ده أول مرة أشوف عيدية 100 ألف جنيه سبحان الله. 

تعليقات المتابعين
تابع مواقعنا