الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرح اتحول لصراخ.. تفاصيل إصابة 16 شخصا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بحفل زفاف بالمنيا

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:05 م

شهدت قرية منسافيس التابعة إداريا  لمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، منذ قليل، انفجار أسطوانة بوتاجاز بإحدي حفلات الزفاف، نتج عنه إصابة 16 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انفجار أسطوانة بوتوجاز بحفل زفاف بالمنيا

وتلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع انفجار أسطوانة بوتاجاز بإحدى حفلات الزفاف، أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الانفجار، وتبين إصابة 16 شخصا مبدئيا، وجارٍ حصر العدد النهائي للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام وأبو قرقاص المركزي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص في انهيار منزل بالمنيا

وفي وقت سابق، شهدت قرية نواي التابعة إداريا لمركز ومدينة ملوي، بمحافظة المنيا، مساء اليوم السبت، انهيار منزل ونتج عنه مصرع شخص، وتم نقله إلى المستشفى وإيداعه بالمشرحة.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخص إثر انهيار منزل بقرية نواي متأثرا بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات أدت إلى إنهاء حياته، وتم نقله إلى مستشفى ملوي التخصص وإيداعه داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي، وجار تكثيف التحريات من قبل فريق البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث، وأسباب انهيار المنزل، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا