الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

27 كيلو حشيش وبندقية.. حبس 3 عاطلين لاتجارهم في المخدرات بالإسماعيلية

حشيش - أرشيفية
حوادث
حشيش - أرشيفية
السبت 13/أبريل/2024 - 02:57 ص

أمرت جهات التحقيق المختصة بحبس 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم وبحوزتهم 27 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية و2 خزينة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

حبس 3 عاطلين لاتجارهم في المخدرات بالإسماعيلية 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 27 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبندقية آلية و2 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية نشاط عناصر إجرامية لاتجارهم في الممنوعات وأعدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الأكمنة اللازمة، وتمكنت من ضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على 27 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية و2 خزينة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

في سياق آخر أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصرين إجراميين بالإتجار في المواد المخدرة، خاصةً مخدري الحشيش والهيدرو وترويجهما على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة ثالث العريش بشمال سيناء مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما بدائرة القسم وبحوزتهما، كمية من مخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام – 2 سلاح أبيض

تابع مواقعنا