الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمصابي صواريخ العيد بسوهاج

مستشفى سوهاج الجامعي
محافظات
مستشفى سوهاج الجامعي الجديد
السبت 13/أبريل/2024 - 02:13 م

قال مصدر طبي بمستشفى سوهاج الجامعي، إن الحالات التي تم استقبالها بقسم الطوارئ، مصابة بتهتك بسبب "صواريخ العيد"، كانت مجمعة على مدار الأيام الماضية ولم تصل على مدار يومٍ واحد، ومن أماكن متفرقة على مستوى المحافظة، وليست حالات إصابة في مكان واحد.

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للمصابين

وأضاف المصدر لـ القاهرة24، أنه تم التصريح لعدد من الحالات بالخروج من المستشفى، عقب تماثلهم للشفاء، وتم التعامل مع 35 حالة جراحيًا، فيما تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لعدد 15 حالة وجرى تقديم العلاج اللازم لهم وغالبية الحالات مستقرة.

جامعة سوهاج تستقبل المصابين على مدار 3 أيام

وكانت جامعة سوهاج أعلنت اليوم استقبال قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي الجديد، أكثر من 50 مصابًا في العين، بسبب الألعاب النارية والصواريخ، على مدار أيام العيد الثلاثة الماضية.

وأشار الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أنه فور ورد المصابين وجه بسرعة التعامل مع جميع الحالات، مع تقديم أفضل رعاية صحية لها، وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي ذلك، وكذلك تقديم الرعاية الطبية والحجز السريري. 

وأوضح الدكتور الأحمدي حمد السمان رئيس قسم العيون بكلية الطب البشري، أن الإصابات كانت نتسجة الألعاب النارية، تمثلت في انفجار في مقلة العين مع تهتك كامل بالأنسجة، بالإضافة إلى حالات مياه زرقاء وحالات مياه بيضاء.

تابع مواقعنا