الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه في الزمالك لـ التراجع عن التعاقد مع محمود الأسود

محمود الأسود
رياضة
محمود الأسود
السبت 13/أبريل/2024 - 05:47 م

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء العديد من الملفات المتعلقة بـ صفقات الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويسعى مجلس الزمالك لـ تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة في فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بعد إبرام 10 صفقات خلال انتقالات يناير الشتوية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ القاهرة 24 أن هناك اتجاها للتراجع عن التعاقد مع المهاجم السوري محمود الأسود مهاجم منتخب سوريا ونادي الكرامة. 

وأضاف المصدر أن مسؤولي الزمالك يدرسون التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز بدلا من التعاقد مع محمود الأسود في ظل تراجع مستوى مهاجمي الفريق في الفترة الحالية. 

وأتم المصدر تصريحاته بأن محمود الأسود كان سيتم قيده تحت السن خاصة أنه مواليد 2003، ولكن تم إبلاغنا ولكن بشكل غير رسمي أن هناك اتجاهًا لـ إلغاء مسابقة 2003 الموسم المقبل، وبالتالي اللاعب سيتم احتسابه محترفًا فوق السن بدلا من الإستفادة منه وقيده تحت السن، وفي هذه الحالة سيتم التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

وفاز الزمالك في الجولة الماضية على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة. 

تابع مواقعنا