الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر
فن
شيرين سيف النصر
السبت 13/أبريل/2024 - 06:41 م

أعلن شريف سيف النصر وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 56 عامًا.

وفاة شيرين سيف النصر 

وكتبت شريف سيف النصر على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر.

وأردف: تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 

أعمال شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر هي فنانة مصرية شهيرة في مجال السينما والتلفزيون بدأت مسيرتها الفنية في عام 1986 بمسلسل "ألف ليلة وليلة". قدمت أدوارًا مهمة في العديد من المسلسلات، بما في ذلك "المال والبنون"، و"من الذي لا يحب فاطمة" و"اللص الذي أحبه" و"الوشاح الأبيض".

وقد حققت شيرين نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث شاركت في تسعة أفلام، وتعاونت مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلمي "النوم في العسل" و"أمير الظلام"، وتم اختيارها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي لتشاركه البطولة في فيلم "سواق الهانم"، وقدمت فيه واحدا من أهم أدوارها.

شيرين سيف النصر تعتبر واحدة من النجمات البارزات في صناعة الترفيه في مصر، وقد تمكنت من بناء مسيرة فنية ناجحة وتحقيق شهرة واسعة بفضل موهبتها وجمالها واحترافيتها في أداء أدوارها.

تابع مواقعنا