الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدي المفتي لـ”القاهرة 24″: حققت حلمى بالوقوف أمام الزعيم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:01 ص

أعربت الفنانة الشابة هدى المفتي عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان عادي إمام للمرة الأولي من خلال مشاركتها في مسلسل “فلانتينو”، غير المعلوم حتي الآن إمكانية عرضه خلال السباق الرمضاني ام لا.

وقالت في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن وقوفها أمام عادل إمام كان حلم منذ دخولها عالم الفن، ولم تصدق أنه تحقق إلا بعد أن وقفت أمامه.

وأكدت انها بدأت تصوير أحداث دورها في مسلسل “فلانتينو” أما الزعيم عادل إمام، بديكورات العمل الرئيسة بمدينة الانتاج الإعلامي، منتصف شهر فبراير الماضي، مشيرة إلي أنها تعملت منه الكثير.

وأشارت إلى أن شخصيتها في العمل جديدة ومختلفة عليها، بعكس شخصية “لينا” التي قدمتها في مسلسل “كأنه أمبارح”.

ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “انترناشيونال”، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث، ووضع رامى إمام مخرج ومنتج العمل مجموعة من الأسماء الكبيرة لمشاركة الزعيم بطولة المسلسل، خاصة وأن هناك رغبة فى الاستعانة بأسماء كبيرة.

مسلسل “فلانتينو” يشارك فى بطولته إلى جانب عادل امام كل من دلال عبد العزيز وهدى المفتى وطارق الابيارى ووفاء صادق، وجارى الإعلان عن باقى الفنانين المشاركين فى البطولة، ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “إنترناشيونال”.

وهناك مفاوضات مع الشركة المنتجة لعرض العمل علي التلفزيون السعودي بشكل حصري.

تابع مواقعنا