الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد قوي من مايوركا على واقعة العنصرية ضد لاعبي ريال مدريد

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الأحد 14/أبريل/2024 - 01:34 م

أصدر نادي ريال مايوركا بيانًا رسميًا، منذ قليل، للتعليق على واقعة العنصرية التي تعرض لها لاعبو ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مايوركا يرد على واقعة لاعبي ريال مدريد

قال نادي ريال مايوركا في بيان رسمي: تم التحقق من الصور التي أظهرت أحد المشجعين وهو يشير بإيماءات عنصرية للاعبي ريال مدريد في مباراة الأمس، وفعل النادي بروتوكول مكافحة العنـف في كرة القدم، حيث يتعاون مع الشرطة الوطنية لتحديد هوية الشخص المذكور.

وتابع: نادي ريال مايوركا لم ولن يتسامح مع أي مظهر من مظاهر العنصريـة، ويشارك بنشاط في جميع الحملات للقضاء على هذه الآفة التي تتجاوز الرياضة.

واختتم ريال مايوركا بيانه: مرة أخرى نشكر المشجعين على سلوكهم المثالي، ودعونا لا نسمح لهذه الحالات المعزولة أن تشوه احترام فريقنا والروح الرياضية لدينا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني أصدرت بيانًا للتعليق على الواقعة، حيث قال: في الرياضة لا مكان للأفعال العنصرية أو التي تحض على الكراهية.

وشددت: تدين رابطة الدوري الإسباني بشدة أي بادرة عنصرية، وستواصل العمل للقضاء على هذه السلوكيات غير المقبولة في الرياضة.

وأظهرت عدسات الكاميرات في مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، توجيه إيماءات عنصرية للاعبي الفريق الملكي، من قبل مشجع لفريق مايوركا، خلال احتفال اللاعبين بهدف تشاوميني.

وحقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا