الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرك جثمان سيدة متوفاة خلال جنازتها بالغربية.. ومفاجأة بعد الكشف عليها

جنازة -ارشيفية
محافظات
جنازة -ارشيفية
الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:09 ص

شهدت مدينة بسيون بمحافظة الغربية واقعة غريبة في أثناء تشييع جثمان سيدة إلى مثواها الأخير بعدما لاحظ أحد المشيعين أثناء صلاة الجنازة تحرك الجثمان داخل النعش، الأمر الذي دفع أسرة السيدة لكشف الكفن عنها لمعرفة ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة.

جثة هامدة 

وكشف مصدر طبي أن مستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية استقبل سيدة جثة هامدة، وبالكشف عليها تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة الإصابة بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية.

استخراج تصريح الدفن 

وأضاف المصدر الطبي لـ القاهرة 24، أن ذوي المتوفاة نقلوها إلى منزلها محل الإقامة استعدادا لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريح الدفن، حيث انتقل مفتش الصحة إلى منزل المتوفاة وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية.

الجثمان تحرك 

وكشف شهود عيان من المشيعين أنه عقب استخراج تصريح الدفن توجه ذووها للمسجد لأداء صلاة الجنازة عليها، وأثناء الصلاة داخل المسجد لاحظ أحد المشيعين تحرك الجثمان داخل النعش الأمر الذي دفع أسرة المتوفاة في الجنازة لكشف الكفن بالفعل عن وجهها والتوجه بها إلى مستشفى بسيون المركزي مرة أخرى، لكن الأغرب أن الأطباء أكدوا وفاتها.

المراوح حركت غطاء النعش 

ووفقا لشهود عيان بمستشفى بسيون المركزي، فقد أوضح الأطباء في المستشفى أن السيدة حضرت إلى المستشفى متوفاة وليست على قيد الحياة كما زعم مشيعو الجنازة، حيث رجح الأهالي أن مراوح المسجد أثناء تشغيلها حركت غطاء النعش. 

وشيع أهالي مدينة بسيون الجثمان في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

تابع مواقعنا