الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم وصيتها بعدم إقامته.. أسرة شيرين سيف النصر تستقبل عزاءها اليوم

شيرين سيف النصر
فن
شيرين سيف النصر
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:41 ص

تستقبل أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، العزاء في فقيدتهم مساء اليوم الثلاثاء، في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، بعد أن تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وصدم خبر وفاة شيرين سيف النصر جمهورها ومحبيها سواء في مصر أو في الوطن العربي، إذ وقع رحيلها كالصاعقة على كل جمهورها، وذلك لرحيلها المفاجئ، هذا بجانب وصيتها الغريبة، فقد أوصت الراحلة بدفنها بهدوء بعيدًا عن أعين الكاميرات والصحافة، بالإضافة لوصيتها بعدم إقامة عزاء لها.

عزاء شيرين سيف النصر

 

ومرت شيرين سيف النصر في اللحظات الأخيرة بأزمة صحية مفاجئة، ورحلت بعد حدوث مضاعفات في صحتها، نتيجة مرورها بهبوط حاد في الدورة الدموية، لتفيض روحها إلى بارئها، تاركة خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها.

 

وفي سياق آخر، كشف خالد محيي الدين، مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، حقيقة تعرضها للاكتئاب في أيامها الأخيرة، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

 

وقال خالد محيي الدين في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الراحلة في أيامها الأخيرة كانت حزينة جدًا على وفاة والدتها، وزاد من حزنها عملية السرقة التي تعرضت لها، لكن مع ذلك لم تصب بالاكتئاب، بل كانت راضية بكل ما حدث، ووفاتها جاءت نتيجة الهبوط الحاد بالدورة الدموية التي تعرضت له.

تابع مواقعنا