الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ السويس: استمرار الحملات التموينية على المخابز السياحية والأفران البلدية

اللواء عبد المجيد
محافظات
اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:13 ص

وجه اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، مديرية التموين بضرورة استمرار الحملات التموينية على المخابز السياحية والأفران البلدية، وضبط أي كميات يتم تهريبها من الدقيق البلدي المدعم.

تواجد جميع المفتشين في الأفران بالسويس

وأشار محافظ السويس في تصريحات لـ القاهرة 24  إلى أنه طلب من أيمن عبد الغني، وكيل مديرية التموين، تواجد جميع المفتشين في الأفران، والتحقق من أوزان الخبز المدعم والسياحي، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.

استمرار معرض المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة المقام في ميدان الأربعين

كما أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، على استمرار معرض المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، المقام في ميدان الأربعين، لتوفير السلع للمواطنين، والسماح بالشوادر في الميادين طالما تقدم السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف أنه شدد على المرور الدوري على الأسواق، وتحقيق الانضباط في الأسعار، والتأكد من توافر جميع السلع الاستراتيجية والزيوت والأرز والسكر في المجمعات بشكل دوري لمنع أي نقص في الكميات يسبب ارتفاعًا في الأسعار.

تحرير محاضر تجاه مخابز تقوم بتجميع الدقيق المدعم في السويس

وعلى جانب آخر، قال وكيل مديرية التموين في محافظة السويس إن الحملات التموينية أسفرت عن تحرير محاضر تجاه مخابز تقوم بتجميع الدقيق المدعم، وتحرير محضر تجاه أحد الأفران لتواجد 3 أجولة دقيق غير مصرح باستخدامه.

وأشار إلى أن الحملات التموينية تستهدف بشكل دوري البقالين التمونيين للتأكد من صرف السلع للمواطنين بشكل منتظم دون أي تلاعب.

وأكد أيمن عبد الغني على التنسيق مع الأجهزة المعنية للاستعداد لاستقبال موسم توريد القمح الموجود داخل المحافظة.

تابع مواقعنا