الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناقوس خطر.. شوبير يوجه رسالة لـ حسام حسن بعد مباراة القمة

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، رسالة تحذير إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب الأداء الفني في مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: مباراة القمة مفيهاش أي تكتيك وفنيًا كانت دون المستوى وتعطي إنذار خطر لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وأضاف أحمد شوبير: مستوى اللاعبين الدوليين ضعيف جدًا في الفريقين والمستوى الفني في القمة سواء في نهائي الكأس أو في مباراة أمس ينذر بخطر شديد جدًا على مباريات القمة رغم كون القمة هي الأعلى عربيا في الشعبية لكن فنيا ليست كذلك، والإثارة تحضر لكن المتعة لم تحضر.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: البعض زعل من البرتغالي مورينيو في ستوديو نهائي كأس مصر، لما قال هتكلم عن إيه وهحلل إيه، لكن الجميع مكنش مبسوط امبارح، وتوقيت الأهداف فقط هو من جعل هناك إثارة أكبر.

وفي وقت سابق، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع القطبين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبفوزه على غريمه التقليدي المارد الأحمر، فك نادي الزمالك عقدته أمام الأهلي في الدوري، والتي بدأت قبل 1332 يومًا، إذ فشل الأبيض في تحقيق أي فوز في مباريات القمة بالدوري منذ فوزه الأخير في الدور الثاني من موسم 2019-2020.

تابع مواقعنا