الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي على عقوبات رابطة الأندية بعد مباراة القمة

مباراة الأهلي والزمالك
رياضة
مباراة الأهلي والزمالك
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:50 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف النادي من القررات الأخيرة لرابطة الأندية وتوقيع عقوبات وغرامات مالية على النادي بعد أحداث مباراة أمس الاثنين، أمام الأهلي في واقعة اختفاء الكرات بعد هدف الزمالك الثاني.

الزمالك يحتج على عقوبات مباراة القمة

وأكد مصدر بالجهاز الفني لـ القاهرة 24، على أن النادي سيتقدم باحتجاج رسمي على قرار إيقاف عمرو ابوالعز المدير الإداري لمباراتين بعد إعلان القررات الأخيرة من جانب رابطة الأندية.

وأضاف المصدر أن العقوبات غير سليمة بسبب أنه لم يدخل أرض الملعب وحتي لو كان قد قام بهذا الأمر فا أقصي مايمكن توقيعه عليه هو غرامة مالية.

وأضاف المصدر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز اعترضا من الأساس على هذه الحركة وقاما بتعنيف حاملي الكرات أكثر من مرة بسبب هذه الواقعة، كما أنه من الأساس لم يتم إدانة المدير الإداري في تقرير الحكم أو الحديث عن مثل هذه الأمور وبالتالي فأين الأزمة من الأساس أو مايثبت أنه قام بهذه الواقعة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقق  فوزا غاليا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

تابع مواقعنا