الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباه في إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي | خاص

 محمد شكري
رياضة
محمد شكري
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:40 م

يخضع اللاعب محمد شكري نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لأشعة غدًا من أجل حسم مدة الغياب وطبيعة الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن هناك اشتباها في أن تكون إصابة محمد شكري التي أُصيب خلال مباراة المصري البورسعيدي قطعا بالرباط الصليبي.

وحسبما علم القاهرة 24، فإن محمد شكري سوف يخضع لأشعة غدًا من أجل حسم الإصابة، هل هي قطع في الرباط الصليبي أم إصابة طبيعية لن تؤثر عليه.

هل يعود محمد شكري إلى النادي الأهلي؟

في وقت سابق، أكد مصدر في نادي سيراميكا كليوباترا أنه لا يوجد صحة لنية الأهلي في تفعيل بند شراء محمد شكري ظهير أيسر النادي مقابل الحصول على 9 ملايين جنيه.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24 أن الأهلي يتفاوض لشراء اللاعب بشكل مباشر من سيراميكا كليوباترا، لكن بند التفعيل للشراء مقابل مبلغ محدد كان من الموسم الأول لشراء سيراميكا كليوباترا لعقد اللاعب من الأهلي، علاوة على أن المفاوضات بين الأهلي وسيراميكا بشأن شراء عقد محمد شكري قائمة منذ أيام، ولكنها تتوقف حاليا لأسباب تخص منافسة الفريقين.

كما أشار خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن موضوع عودة محمد شكري وأحمد قندوسي إلى صفوف الأهلي سابق لأوانه، الموسم ما زال طويلًا.

تابع مواقعنا