الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة مقتل “باشا مصر” في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:06 م

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل “كلبش 3″ المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، ومن المفترض أن يحمل العمل العديد من الأحداث والحكايات الجديدة التي تختلف كل الاختلاف عن الجزء الأول والثاني.

وقال مؤلف العمل باهر دويدار في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن “باشا مصر” أمير كرارة لم يقتل في الحلقة النهائية من العمل كما أشاع البعض، وأن هناك العديد من الشائعات التي ستظهر حول العمل.

وأشار إلى أن امكانية وجود جزء رابع من العمل تتوقف علي رد فعل الجمهور، والشركة المنتجة، وهذا القرار لا يخص شخص بعينه، بكل مجموعة لابد ان تتفق عليه.

ويعمل المخرج بيتر ميمى على تكثيف التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، بعدما أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

ومسلسل “كلبش 3″، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

تفجير ومطاردات.. شاهد الإعلان الأول لمسلسل “كلبش 3” (فيديو)

تصوير المسلسل

وفى وقت سابق قضت أسرة مسلسل “كلبش3” ما يقرب من 3 أيام داخل أحد الديكورات الخاصة بالعمل بمدينة الإسكندرية، والتي يصور فيها عدد من المشاهد الخارجية للعمل، وهي عبارة عن مشاهدة مطاردة للفنان أمير كرارة الذي يلعب شخصية “سليم الأنصاري” في العمل منذ بداية الجزء الأول منه.

ويكثف مخرج العمل بيتر ميمى التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، وكان فريق العمل قد أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

تابع مواقعنا