الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة توبيخ سر اعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحاته بشأن قمة الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين
رياضة
إبراهيم نور الدين
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:54 ص

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 جانبا من الكواليس المتعلقة ببيان الاعتذار الذي أصدره حكم الساحة إبراهيم نور الدين، بشأن تصريحاته عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وهي التصريحات التي اعتبرها البعض تحمل تقليلا من قيمة ديربي الكرة المصرية. 

رسالة توبيخ من مسئول بالجبلاية 

وأشارت المصادر، إلى أن إبراهيم نور الدين تلقى رسالة توبيخ ولوما شديدا من أحد المسئولين البارزين باتحاد الكرة، بعد تصريحاته التي قال فيها إن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، جمعت فريقين في المركزين التاسع والعاشر بالدوري، وإنها ليست بالقيمة التي يأملها هو بشكل شخصي، لتكون المباراة الأخيرة في مسيرته التدريبية. 

وأضافت المصادر، أن مسئول الجبلاية طالب إبراهيم نور الدين بضرورة إصدار بيان لتوضيح حقيقة تصريحاته، ونفي شبهة التقليل من قيمة مباراة قمة الكرة المصرية، لتفادي وضع لجنة الحكام واتحاد الكرة في مرمى الانتقادات بسبب تلك التصريحات. 

وكشفت المصادر، أن مسئولي لجنة الحكام أيضا وجهوا اللوم للحكم إبراهيم نور الدين بسبب تصريحاته عن مباراة القمة الأخيرة، واعتبروها تصريحات غير موفقة وكفيلة بأن تضع نور الدين ولجنة الحكام، في موضع هجوم من الشارع الرياضي والإعلام.

وأصدر إبراهيم نور الدين عبر حسابه على فيسبوك بيانا مطولا أمس، أكد فيه تقديره لقيمة مباراة ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك. 

وأكد نور الدين، عدم تراجعه عن قراره السابق اعتزال التحكيم نهاية الموسم الجاري. 

تابع مواقعنا