الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس فيوتشر: واقعة اختفاء الكرات حدثت في مباراتنا أمام الزمالك.. ولن نفرط في لاعب للأبيض

وليد دعبس - تامر
رياضة
وليد دعبس - تامر مصطفى
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:32 م

انتقد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، واقعة اختفاء الكرات التي حدثت في لقاء القمة الذي جمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وخلال مباراة القمة، أخفى حاملو الكرات في الملعب الكرات، من أجل إضاعة الوقت، حين كان الزمالك متقدمًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي انتهى بنفس النتيجة.

 

قال وليد دعبس رئيس نادي موردن فيوتشر، في تصريحات تليفزيونية: واقعة إخفاء الكرات التي حدثت في مباراة القمة الأخيرة، تكررت خلال مباراتنا أمام الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية.

وواصل دعبس في تصريحاته: لا توجد علاقة مع الزمالك خلال الفترة الحالية، على خلفية تصريحات ناصر ماهر التي لم نحصل على أي رد بشأنها أو اعتذار من جانب النادي الأبيض.

واستكمل رئيس مودرن فيوتشر تصريحاته: لا نية للتفريط في أي لاعب لصالح نادي الزمالك حتى نحصل على رد اعتبار من جانبهم بعد تصريحات ناصر ماهر

وأردف في تصريحاته: لا يصح أن يكون للنادي أموال عند ناصر ماهر ويخرج اللاعب ويقول إن لديه مستحقات لم يحصل عليها، هذا غير صحيح.

وسبق وذكر ناصر ماهر في تصريحات سابقة، إنه قد تنازل عن أمواله لدى فيوتشر من أجل إتمام تعاقده مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي.

حيث سبق وأكد وليد دعبس في تصريحات سابقة، إن اللاعب مديون لنادي مودرن فيوتشر بـ 350 ألف جنيه، مؤكدًا إن النادي سيقدم شكوى ضده في اتحاد الكرة.

تابع مواقعنا