الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنعام الجريتلي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة | خاص

إنعام الجر يتلي
فن
إنعام الجر يتلي
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:39 م

أعلنت الفنانة إنعام الجريتلي، تعرضها لأزمة صحية، أدت إلى مكثوها في المنزل الفترة الماضية لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

قالت إنعام الجريتلي في تصريحات لـ القاهرة 24: تعبانة بقالي شهرين، في البداية كان دور برد عادي ولكن تحول لحساسية، ودوقتي بتابع مع الطبيب المعالج، جسمي بقى كله مضاد حيوي.

إنعام الجريتلي: الأدوار المتاحة للفنانين كبار السن قليلة

وفي سياق مختلف، سبق وكشفت إنعام الجريتلي أسباب غيابها عن الوسط الفني، وذلك بعد آخر عمل لها وهو مسلسل نسل الأغراب، بطولة الفنان أحمد السقا.

وقالت إنعام الجريتلي، في تصريحات صحفية: الأدوار المتاحة للفنانين كبار السن قليلة؛ لأن معظم المواضيع بنسبة 60% عبارة عن مشاكل الشباب فبالتالي المؤلفين بيكتبوا للشباب.

وأضافت إنعام: المؤلفون بيتواصلوا مع الفنانين الشباب، لكن إحنا كبار السن زي الديكور بنكمل الصورة، مش إحنا الأساس.. لكن لو مؤلف شاف حاجة بيعمل نوع فيه مقارنة بين الأجيال.. الجيل الجديد بيرفض الحاجات بتاعت الجيل القديم.

أعمال إنعام الجريتلي 

يذكر أن إنعام الجريتلي شارك في مسلسل نسل الأغراب الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق العمل نجاحا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة عائلتي غفران وعساف الغريب،  بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

شارك في بطولة مسلسل نسل الإغراب، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا