السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايز يتصور سيلفي.. أول تعليق من أحمد عبد العزيز بعد انفعاله على معجب في عزاء شيرين سيف النصر| خاص

أحمد عبد العزيز
فن
أحمد عبد العزيز
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:02 م

رد الفنان أحمد عبد العزيز على الانتقادات التي تلقاها بـ الأمس، من قِبل جمهوره ومتابعيه، بعد انفعاله في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، حيث أشار إلى أن هناك شابًا كان يريد التصوير معه في العزاء، لذلك انفعل عليه، معللًا بأنه لا يجوز التقاط الصور في هذا الموقف.

وفي أول تعليق من أحمد عبد العزيز، قال في تصريحاته لـ القاهرة 24: فجأة لقيت واحد حاطط إيده على كتفي، وعايز يتصور سيلفي معايا، وكان في زحمة وتدافع ومقصدش أني أضايقه، المكان كان زحمة وكركبة ومفيش مجال حتى أني أكلم حد.

أحمد عبد العزيز على معجب في عزاء شيرين سيف النصر

وبـ الأمس التقطت كاميرات المراسلين في عزاء شيرين سيف النصر، فيديو لـ الفنان أحمد عبد العزيز لحظة انفعاله على أحد المعجبين، بعد أن اقترب الأخير من الفنان أمام الكاميرات، فـ قال الفنان له: اوعى إيدك يلا.

وفي سياق آخر، نعى أحمد عبد العزيز الراحلة، في تصريحات سابقة له مع القاهرة 24، قال فيها: الله يرحمها كانت فنانة جميلة شكلًا وموضوعًا، عملنا مع بعض 3 أعمال منها مسلسل مين ميحبش فاطمة، ويمكن فترة المسلسل سمحت إننا نتعرف أكتر لأن العمل استغرق تصويره 4 شهور، هي كانت متخوفة من موضوع اللهجة، لأنها كانت بتلعب شخصية الخواجاية.. الله يرحمها كانت فنانة رائعة ووفاتها كانت صدمة بالنسبة لي.

تابع مواقعنا