الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدوري الممتاز.. الطلائع يخطف 3 نقاط من البنك والتعادل يحسم مواجهة إنبي والداخلية

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:08 م

نجح فريق الكرة الأول بنادي  طلائع الجيش في الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وانطلقت مباراة طلائع الجيش أمام نظيره فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي. 

وأحرز اللاعب يسري وحيد الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في مرمى فريق البنك الأهلي، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 من الشوط الثاني. 

وفي الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني حصل فريق طلائع الجيش على ركلة جزاء، ولكن نجح محمد أبو جبل في التصدي لها من يسري وحيد لاعب الطلائع. 

ترتيب الطلائع والبنك في الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 16 مباراة، فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلها، بينما تلقى الخسارة في 4 لقاءات. 

بينما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

مباراة الداخلية وإنبي

بينما حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بين فريقي إنبي والداخلية، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز. 

ورفع فريق إنبي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني في الدوري، بينما ارتفع رصيد فريق الداخلية إلى 10 نقاط، في المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز. 

تابع مواقعنا