الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق مخزن كاوتش مستعمل بشبرا الخيمة

حريق ـ أرشيفية
حوادث
حريق ـ أرشيفية
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:15 م

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن كاوتش مستعمل بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق مخزن كاوتش مستعمل بشبرا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مطروح إخطارا من غرفة العمليات يفيد باندلاع حريق داخل مخزن كاوتش مستعمل.

على الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

من جهة أخرى، لقي شخص مصرعه في حريق اندلع بعقار بحارة الفوطية المتفرعة من شارع الجمهورية بدائرة قسم شرطة الموسكي، وتم السيطرة على الحريق وجارٍ الانتهاء من عملية تبريد المكان.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بعدد 4 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لإحكام السيطرة عليه ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قوات الحماية المدنية بلاغًا يفيد باندلاع حريق بأحد المنازل بحارة الفوطية المتفرعة من شارع الجمهورية بدائرة قسم شرطة الموسكي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى موقع الحريق، وتبين أن الحريق اندلع بمنور أحد العقارات وتم السيطرة عليه والعمل تبريد.

وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل جثمان المتوفى إلى مشرحة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

تابع مواقعنا