الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أولى جلسات محاكمة حسين الشحات في قضية محمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد
حوادث
حسين الشحات ومحمد الشيبي
الخميس 18/أبريل/2024 - 06:54 ص

تنظر محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس 18 أبريل، أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

محاكمة حسين الشحات في قضية محمد الشيبي 

 

وكشف المستشار هاني بكري محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، أن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

وأكد بكري أن الموضوع لا يخص سوى اللاعب محمد الشيبي، لأنه هو الذي تعرض للخطأ في حقه، وليس هناك علاقة لناديه بيراميدز أو إدارته بالموضوع، وأن محاولات محامي اللاعب حسين الشحات وموكله لتحويل الموضوع من واقعه الحقيقي بأنه جريمة في حق اللاعب محمد الشيبي، إلى محاولة تصويره على أنه مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل، لأن النيابة العامة أو المحكمة لن تلتفت إليها.

وشدد المحامي على أن اللاعب حسين الشحات كان أصدر بيانا بعد الواقعة اعتذر فيه للنادي الأهلي ولجماهيره، والجماهير المغربية دون أن يقدم اعتذاره للاعب نفسه الذي تم التعدي عليه.

يذكر أنه في يوم 23 يوليو 2023 تعدى حسين الشحات بالضرب على محمد الشيبي بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتازعلى ستاد الدفاع الجوي، ليقرر اللاعب اللجوء إلى القضاء المصري الحصول على حقوقه.

تابع مواقعنا