السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع يمني وسوري تشاجرا خلال ممارسة الشذوذ في أكتوبر

متهمان - أرشيفية
حوادث
متهمان - أرشيفية
الخميس 18/أبريل/2024 - 02:39 م

تجري جهات التحقيق المختصة بأكتوبر تحقيقات موسعة مع يوتيوبر يمني الجنسية وطالب سوري الجنسية، اختلفا خلال ممارسة الشذوذ مما أسفر عنه تعديهما على بعضهما البعض بسلاح أبيض.

التحقيق مع سوري ويمني تشاجرا خلال ممارسة الشذوذ بأكتوبر 

وأصيب يوتيوبر يمني الجنسية بعدة طعنات علي يد طالب، بعدما اختلفا على ممارسة الشذوذ بأكتوبر وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة، مفاده إصابة شخص بطعنات على يد آخر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وألقت القبض على المتهمين وجرى عرضهما على جهات التحقيق.

وفي سياق آخر، قررت جهات التحقيق بالجزة، تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة نجله بأوسيم، بعد وصلة من التعدي لتأنيبه على بعض السلوكيات الخاطئة اللي ارتكبها الصغير البالغ من العمر 9 سنوات.

حبس بائع متجول أنهى حياة نجله بأوسيم

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على بائع المتهم بالتعدي بالضرب على نجله والتسبب في وفاته بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال المحافظة.

وتلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفل 9 سنوات به آثار سحجات وكدمات متفرقة ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولات إسعافه.

تابع مواقعنا