الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمدة 5 ساعات.. وقف خدمات تطبيق حجز قطارات النوم لهذا السبب

قطارات النوم
اقتصاد
قطارات النوم
الخميس 18/أبريل/2024 - 02:53 م

أعلنت شركة أبيلا مصر المسئولة عن إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم، توقف تطبيق الحجز الخاص بها لمدة 5 ساعات تبدأ مساء اليوم الخميس 18 أبريل 2024، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وحتى السادسة من صباح غد يوم الجمعة 19 أبريل.

سبب وقف خدمات تطبيق حجز قطارات النوم

وأوضحت الشركة المشغلة لقطارات النوم، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بـ فيسبوك، أن السبب وراء توقف خدمات تطبيق حجز القطارات يأتي بشكل موقت؛ لإجراء بعض التحديثات على الخوادم بالأبلكيشن، وإجراء تحديثات تأمين بيانات على الموقع الرسمي للشركة، لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب، على أن يكون الحجز متاحا طوال الوقت خارج تلك الفترة.

منشور شركة أبيلا مصر عبر الموقع الخاص بقطارات النوم 

من هي شركة أبيلا مصر؟ 

​​​​​وتسلمت الشركة الوطنية للتغذية والخدمات أبيلا مصر، المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مهمة إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم التابعة لهيئة السكك الحديدية بشكل رسمي، بداية من شهر أغسطس من العام الماضي 2023، بعقد يمتد حتى 15 عاما يبدأ من تاريخ تسلمها مهام الإدارة والتشغيل.

ويكون على أبيلا مصر مسؤولية دفع مرتبات الموظفين والعاملين في قطاع عربات النوم، والمقدر عددهم 1200 عامل وموظف، كما تقوم الشركة بأعمال التطوير والصيانة ورفع كفاءة وتجديد فرش جميع العربات الموجودة.

أسس تسعير خدمات قطارات النوم

وتعتمد الشركة المصرية للتغذية والخدمات أبيلا مصر وشركة أبيلا لخدمات القطارات - مصر، على برامج تسويقية مرنة تتماشى مع المتغيرات بالأسواق السياحية العالمية.

ويتم اعتماد سياسات مختلفة في تحديد أسعار الخدمات المقدمة بقطارات النوم وكذا البوفيهات الثابتة والمتحركة طبقا للعرض والطلب مع مراعاة ما يلي:

  1. التسعير على أساس العرض والطلب طبقا لمواسم السياحة في ظل التنافس بين وسائل النقل الأخرى، ليتم تحديد السعر المناسب لتحقيق أفضل استغلال لطاقات القطاع.
  2. تكاليف الخدمات المقدمة بالمستوى العالمي لرفع مستوى الخدمة بالقطاع.
  3. استقطاب السائحين والأجانب بجانب المصريين لتعظيم الربح وخصوصا الدخل من العملة الأجنبية، وجعل القطاع يحقق معدلات نمو مطردة سنويًا.
تابع مواقعنا