الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل قدمت الشباب والرياضة معزة لمشجع بدورة كرة قدم في المنيا؟.. المديرية تفجر مفاجأة

أفضل مشجع في دورة
محافظات
أفضل مشجع في دورة رياضية بالمنيا يحمل معزة
الخميس 18/أبريل/2024 - 03:06 م

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخرية حول الجائزة التي قدمها القائمون على دورة كرة قدم لأفضل مشجع بمركز شباب طهنشا، في مركز المنيا، والتي كانت عبارة عن معزة.

وتداولت صفحات فيس بوك صورة أفضل مشجع، وهو يحمل المعزة على كتفه تعبيرا عن فرحته وسعادته بالفوز، مما جعل الكثير يتداول الصورة والفيديو ويعلق عليها بالضحك والسخرية.

مديرية الشاب والرياضة في المنيا ترد على واقعة المعزة

وردت مديرية الشباب والرياضة فى بيان رسمي على الصور والفيديو المتداول، موضحة حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا عن مشهد تسليم معزة لأحد مشجعي الدورة الرياضية، التي تم تنفيذها بمركز شباب طهنشا التابع لإدارة شباب المنيا.

وأكدت أن الدورة الرمضانية شارك بها 65 فريقا خلال شهر رمضان، وكان النهائى بين فريقى بني أحمد وطهنشا، وانتهت بفوز فريق طهنشا بكأس البطولة يوم الاثنين الماضي 15 أبريل، وكانت الجوائز عبارة عن كأس البطولة للفريق الفائز، وجوائز مالية للفريق الأول والثاني، وذلك طبقا لبنود الصرف على تلك الدورة من ميزانية المركز، وكذلك الدعم المقدم من أعضاء مجلس إدارة المركز، وتم تسليم الجوائز للأول والثاني بحضور وكيل المديرية للشباب ومدير إدارة شباب المنيا والعديد من القيادات والشخصيات البارزة وأعضاء مجلس النواب، وفور انتهاء تسليم الكأس والجوائز انصرف وكيل المديرية ومدير الإدارة.

واقعة المعزة في المنيا

وأوضحت المديرية أنه: بعد انتهاء المباراة وتسليم الجوائز للفرق الفائزة قدم أحد رجال الأعمال ورجال القرية بعض الجوائز الأخرى للمشجعين ومنظمي البطولة، ومنها معزة لأحسن مشجع، وذلك كنوع من التشجيع وإضفاء روح الدعابة حتى وإن أساء تقديم نوع الهدية، لكنها تعد مداعبة قام بها أحد افراد القرية، مختتما بأن ما أثير على مواقع السوشيال ميديا لا يمت للمديرية أو مركز الشباب بصلة فى توزيع الجوائز.

تابع مواقعنا